صفحة 1 من 1

(اللاجئين في السودان في كل مكان)

مرسل: الأربعاء يونيو 07, 2017 10:16 am
بواسطة د. احمد ادريس
موظفو السفارة الأمريكية في الخرطوم بفطرون في شارع النيل مع سيدات الشاي.. صور







+ A


- A




شارك الموضوع :


Facebook

WhatsApp

Twitter

Google+

Share
حضر موظفو السفارة الأمريكية في الخرطوم يوم الإثنين 5يونيو الجاري إفطارا رمضانياً مع سيدات الشاي باستضافة شركة كوفتي التجارية بشارع النيل جوار جامعة الخرطوم.



وأضافت السفارة على صفحتها بفيسبوك بحسب ما نقل محرر النيلين (المرأة حقا هي العمود الفقري لكل مجتمع وسيدات الشاي السودانيات تمثلن أفضل نموذج لروح المبادرة القوية. كان فخرا لموظفي السفارة مشاركة هذا الافطار الرمضاني تكريما لبعض سيدات الشاي واللاتي يعتبرن من أقوي القطاعات النسوية العاملة).

وأضافت صفحة السفارة (نثني شركة كوفتي لمبادرتها المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات لدعم سيدات الشاي الرائعات في السودان).

(اللاجئين في السودان في كل مكان)
اللاجئين في الاردن قضية ماسة كبيرة اغمضت حكومة السودان ممثلة في وزارة خارجيتها السفارة السودانية بالاردن وكانت الكارثة استعمال القوة من اجل عودة الاجئين الى السودان الذين تم استقبالهم بالحلوى ، وهناك مأسه اخرى لللاجئين السودانين بتشاد ودولة جنوب السودان وزائير واثيوبيا كل ذلك بسبب الحرب والسياسية غير العادلة للحكومة اتجاه شعوبها.
وفي مصر مآساه اخرى حيث نجد المعاملة القاسية لطالبي اللجؤ السياسي من سكان المناطق المنكوبة بالحرب بالسودان في مصر بكميات كبيرة والمفوضية دون ذلك واخرين منهم يتسوقون من هؤلاءالبسطاء طالبي اللجؤ وتزداد الماساه اكثر بعدم اعتراف الحكومة بتلك الاوضاع الكبيرة من اجل تحسين اوضاعهم والعودة الى في الوطن او السؤال عنهم ، لذا تزداد الحالة اكبر واكبر ... د. احمد محمد عثمان ادريس