+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

بينهم طفلين.. تعافي 6 حالات من كورونا بعزل مدينة بني سويف الجامعية

بينهم طفلين.. تعافي 6 حالات من كورونا بعزل مدينة بني سويف الجامعية
المصدر: الوطن تم النشر في: قد 23, 2020 مشاهدة: 7

بينهم طفلين.. تعافي 6 حالات من كورونا بعزل مدينة بني سويف الجامعية

أعلن مستشفى العزل بالمدينة الجامعية ببني سويف، منذ قليل، تعافي وخروج 6 حالات جديدة من المستشفى، بينهم طفلين، جميعهم من محافظة الفيوم، تحولت نتيجة العينة الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية، لترتفع أعداد الحالات التي تعافت داخل المستشفى، إلى 64 حالة.

ووجه الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الشكر للفريق الطبي بعزل المدينة الجامعية، الذي يعمل كمستشفى لعزل الحالات المستقرة، بقيادة الدكتور أسامة أحمد، والدكتور محمود حسين مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، وجميع الأطباء والتمريض، وفرق العمل على جهودهم، لتقديم خدمة طبية جيدة.

وهنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة، وكل المصريين، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري، داعيا المولى عز وجل، أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين، ويد واحدة في مجابهة الأزمات.

وأكد محافظ بني سويف، أن كل أجهزة المحافظة لا تدخر جهد، وتبذل كل ما في وسعها، لمجابهة تداعيات تلك الأزمة ضمن خطة الدولة الشاملة في هذا الشأن، مشيرا إلى أنه تم الاستعداد بالشكل المطلوب للتعامل مع أية سيناريوهات محتملة، وكل الأجهزة بالمحافظة، مستعدة تماما لتنفيذ مهامها ومسؤوليتها تجاه إدارة الأزمة، التي تمثل أولوية.

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7