+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

الصحف البريطانية: محمد بن راشد مشهود له بإنسانيته

الصحف البريطانية: محمد بن راشد مشهود له بإنسانيته
المصدر: الخليج تم النشر في: قد 26, 2019 مشاهدة: 20

الصحف البريطانية: محمد بن راشد مشهود له بإنسانيته

تناولت الصحف ووسائل الإعلام العالمية، خبر تكفّل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعلاج شابة بريطانية، تعرّضت لحادث، نجم عنه إصابتها بكسور في الجمجمة ونزف في المخ، خلال ركوبها الخيل، وتتلقى حالياً العلاج في مستشفى راشد، حيث أشادت باللفتة الإنسانية لسموّه واهتمامه بالمواطنين والمقيمين على حد سواء وبصفة شخصية.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» في تقرير مطوّل، إن سموّه تكفل باجمالي الكلفة الخاصة بعلاج ريبيكا كيشولم، بمستشفى راشد بدبي، بعد أن تعرضت لكسور متعددة في جمجمتها، عقب سقوطها عن حصان، ما أدى إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية العاجلة، مشيرة إلى أنها تتعافى حالياً من آثار الحادث والعمليات الجراحية التي تلته.
وأشاد موقع «ITV»، باللفتة الإنسانية التي أكدت أنها ليست أمراً مستغرباً من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، المشهود له بمبادراته الإنسانية التي وصلت إلى أقاصي الأرض، مشيراً إلى أنه لم يتردد عند علمه بالأمر، والتكفل بعلاج المصابة.
واستعرض موقع «نوتنجهام شاير» الخبر في تقرير مفصل، أضاء فيه على المبادرة الإنسانية لسموّه، حيث قال إن الفتاة التي تعمل معلمة بدبي، تنتمي إلى المنطقة التي يحمل الموقع اسمها، تعرضت لحادث عرّض حياتها للخطر. وأجرى الموقع مقابلة مع أحد أفراد عائلتها، الذي أشار إلى أن شركة التأمين الطبي، رفضت تغطية كلفة العلاج، لأن سبب الحادث غير محدد في «الوثيقة»، حتى وصلت تكلفة العلاج إلى نحو 60 ألف جنيه إسترليني.
وتقدمت عائلة الشابة بالشكر إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، على هذه اللفتة الكريمة، مشيرين إلى أن ريبيكا بدأت في التعافي، وأصبحت تتكلم ولكن بشكل بطيء.

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7