+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

منصور بن محمد يشهد ختام دورة ند الشبا الرياضية

منصور بن محمد يشهد ختام دورة ند الشبا الرياضية
المصدر: الخليج تم النشر في: قد 26, 2019 مشاهدة: 10

منصور بن محمد يشهد ختام دورة ند الشبا الرياضية

دبي: أحمد مصطفى

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حفل ختام النسخة السابعة من دورة ند الشبا الرياضية التي نظمها مجلس دبي الرياضي خلال شهر رمضان المبارك تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، كما توج سموه فريق المدرسة السعودية للقيادة بطلاً لكرة قدم الصالات في اليوم الأخير من الدورة التي أقيمت منافساتها في مجمع ند الشبا الرياضي وعدد من مناطق دبي. كما كرم سموه الرعاة الاستراتيجيين، وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى والفائزين بجائزة أفضل لاعب وأفضل حارس وهدّاف الدورة.

وحضر حفل ختام الدورة الذي أقيم في صالة مجمع ند الشبا الرياضي مساء أمس الأول سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، وحسن المزروعي مدير الدورة.

وأحرز فريق المدرسة السعودية للقيادة اللقب، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فهود زعبيل بنتيجة 2-1، فيما أحرز فريق شرطة دبي المركز الثالث إثر فوزه مساء الخميس على فريق الطاهر بنتيجة 6-2.

منافسات قوية

ونال ويليام أوليفيرا لاعب فهود زعبيل، جائزة أفضل لاعب أجنبي في البطولة، وصبري جميل من فهود زعبيل جائزة أفضل لاعب مواطن، وتياجو مارتينيز لاعب الطاهر هداف البطولة، وحسن علي من فهود زعبيل جائزة أفضل حارس مرمى.

وبذلك أسدل الستار على الدورة الرياضية التي استمرت 18 يوماً وضمت 13 بطولة، هي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، البادل تنس، الجري لمسافتي 5 و10كم، الدراجات الهوائية لمسافة 77كم، تحدي ناس الليلي للأفراد والفرق، كرة السلة على الكراسي المتحركة، الجوجيتسو، المبارزة، كرة السلة (3x3)، كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية، التزلج على الثلج، والكريكت، وشهدت البطولات منافسات قوية بين المشاركين، وأقيمت في مجمع ند الشبا الرياضي والمناطق المحيطة به، وكذلك في ملاعب الكريكت التابعة لموانئ دبي العالمية بمنطقة جبل علي، وحي دبي للتصميم، وصالة نادي شباب الأهلي بالقصيص، وصالة نادي دبي لأصحاب الهمم في القصيص، وصالة التزلج في مول الإمارات، وصالة اتحاد الإمارات لكرة القدم بالخوانيج.

بطولة مميزة

وقال حسن المزروعي مدير الدورة: فريق عمل كبير في اللجنة المنظمة عمل بجد واجتهاد للوصول لهذا المستوى من التنظيم وكانت هناك شهادة من المسؤولين والمتابعين، والأهم أن الدورة أمتعت الجماهير، ولم تكن دورة فقط؛ بل هي ملتقى اجتماعي.وأضاف: أي عمل به تحديات، لكننا دائماً نحاول أن نستفيد من تجاربنا من نسخة إلى أخرى، ومعها يتطور التنظيم وبات لدينا خبرة متراكمة وهذا العام نظمها الدورة في 13 لعبة من الألعاب الجماعية والفردية، وشارك فيها ما يقرب من 7000 رياضي وأضفنا هذا العام بطولة الكريكت في جبل علي والتزلج على الثلج في مول الإمارات، وبالفعل جذبت أعداداً كبيرة من الجمهور والفرق ودائماً نحرص كلجنة منظمة على دراسة الألعاب التي نضيفها في كل موسم، كما نظمنا بطولة السلة 3x3 بمنطقة حي دبي للتصميم والتحدي الليلي الذي لاقى إقبالاً كبيراً، ودائماً ندرس أماكن الألعاب بالشكل الذي يسهل وصول المهتمين والجمهور إليها.

نهائي مميز

وحول نهائي كرة الصالات قال: كلا الفريقين استحق الوصول للمباراة النهائية، التي كانت على أعلى مستوى فني وبدني من جانب اللاعبين، كما أن جائزتها كبيرة حيث حصل البطل على مليون درهم والثاني على 700 ألف درهم، وهو ما يمثل حافز لكلا الفريقين، للفوز باللقب، كما أن الفرق التي تتأهل للنهائي لا تشارك في التصفيات في العام التالي، وتأكيد على وجودها في ظل الإقبال الكبير من الفرق التي تطلب المشاركة.

ووجه مدير الدورة الشكر إلى الإعلام الذي نقل الصورة المبهرة للدورة، وقال: الإعلام شريك استراتيجي وقام بدور مهم في الدورة، في نقل كل الأحداث رغم عددها الكبير.

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7