+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

جمعية الصليب الأحمر تسلم محطة مياه لمجتمع (جيلي) بمدينة نيمولي

جمعية الصليب الأحمر تسلم محطة مياه لمجتمع (جيلي) بمدينة نيمولي
المصدر: راديو تمازج تم النشر في: نوفمبر 20, 2020 مشاهدة: 6

جمعية الصليب الأحمر تسلم محطة مياه لمجتمع (جيلي) بمدينة نيمولي

سلمت جمعية الصليب الصليب الأحمر في جنوب السودان رسمياً محطة مياه تم تشييدها إلى مجتمع (جيلي)  في مدينة نيمولي بولاية شرق الاستوائية يوم الثلاثاء هذا الأسبوع.

وتم تشييد مشروع المياه من قبل جمعية الصليب الأحمر بجنوب السودان بدعم من الهلال الأحمر التركي بهدف تسهيل الحصول على مياه نقية للمجتمع المحلي.

وقال حكيم سرطاج، ممثل الهلال الأحمر التركي أثناء التسليم إن محطة المياه جزء من جهود المنظمة لدعم محاربة جائحة كورونا بجنوب السودان وتحسين الحصول على مياه نقية.

ووصف حكيم المشروع بإنجاز كبير وانه سعيد بتقديم مساهمات لدعم إستجابة حكومة جنوب السودان لمحاربة جائحة كورونا، مناشدا المجتمع المحلي بالاستفادة من المشروع.

وكشف حكيم ان الهلال الأحمر التركي يعمل الآن على بناء مراحيض في مركز العزل بمستشفى نيمولي، وتابع"أتمنى ان تنجح عملية بناء المراحيض في مستشفى العزل بمنطقة نمولي والتي تنفذها جمعية الصليب الأحمر بجنوب السودان وبدعم من الهلال الأحمر التركي."

من جانبه قال ديفيد ميتو، مدير وحدة المياه والصحة بجمعية الصليب الأحمر بجنوب السودان إن مشروع المياه سيساعد اكتر من 3000 شخص من المجتمع المحلي، داعيا المجتمع المحلي لتحمل المسئولية للحفاظ على استمرارية هذه المحطة.

من جهة أخرى قدم رئيس مجتمع جيلي اركانجلو واني شكره للمانحين على الدعم، داعيا إلى توصيل خدمات مماثلة لمناطق سكنية مجاورة. وأكد واني، أن المجتمع المحلي سيستفيد من هذا المشروع الذي تم افتتاحه

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7