+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

سداد مستحقات العاملين بقناة واذاعة طيبة المحجوزتين

سداد مستحقات العاملين بقناة واذاعة طيبة المحجوزتين
المصدر: التغيير تم النشر في: نوفمبر 21, 2020 مشاهدة: 7

سداد مستحقات العاملين بقناة واذاعة طيبة المحجوزتين

الخرطوم: التغيير- أعلن المفوض الإداري والمالي لشركة الأندلس، ماهر أبو الجوخ، سداد مستحقات العاملين بقناة وإذاعة طيبة والبالغ قدرها 19 مليون جنيه –” 19 مليار جنيه” وتم إرفاق رقم الحساب الخاص لإيداع المبلغ بموجب خطاب صدر نهاية الخميس الماضي.

وحجزت لجنة تفكيك نظام الـ30 من يونيو في يناير الماضي على شركة الاندلس المالكة لقناة واذاعة طيبة المملوكة للداعية الاسلامي عبد الحي يوسف.

ويشمل المبلغ المصدق كل متأخرات المرتبات منذ صدور قرار الحجز في يناير الماضي وحتى تاريخ إنهاء خدمات العاملين في 31 أغسطس المنصرم إلى جانب تغطية الشركة لمستحقات العاملين لذات الفترة بجانب مديونيات التأمينات الإجتماعية التي تزيد عن الـ3 مليون جنيه اضافة لأجر الإستغناء عن خدمة العاملين.

وتوقع ابو الجوخ، إستكمال إيداع المبلغ خلال يومي الأحد أو الإثنين إذ ما مضت الأوضاع بشكل سلس ولم تظهر أي تعقيدات إجرائية، واضاف : بعد هذه الخطوة أتوقع إستكمال صرف متأخرات مرتبات العاملين قبل نهاية الخميس القادم الموافق 26 نوفمبر الجاري

وفيما يلي مستحقات التأمينات الإجتماعية فإن عمليات الصرف كما أشار- المفوض- قد تتزامن مع هذا التاريخ أو تأتي لاحقا لفترة لن تزيد عن الأسبوع على أقصي تقدير لحين إكمال المراجعة النهائية للمستحقات والمديونيات ومعالجة بعض التشوهات المضمنة في كشوفات العاملين. بعد إحتساب الأشهر الثمانية من يناير وحتي أغسطس (تعادل 8 أشهر) اما العاملين الذين أكملوا ثلاثة أعوام سيحق لهم صرف مستحقاتهم من صندوق التأمينات الإجتماعية، والذين لم يكملوا فعليهم إستيفاء هذه المدة المنصوص عليها قانوناً لصرف مستحقاتهم.

وقال ابو الجوخ: يستحق أي من العاملين بالقناة والإذاعة  شهادة خبرة من المؤسسة و تعتبر فترة الحجز منذ يناير الماضي وحتي 31 أغسطس، فترة خدمة ممتدة غير منقطعة.

وأوضح ابو الجوخ أنه ببلوغ هذه النقطة يكون قد أكمل مهمته الأساسية التي إلتزم بها عند قبوله التكليف كمفوض إداري ومالي لشركة الأندلس وقناة وإذاعة طيبة، بموجب قرار رقم (43) صادر عن لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال في مارس الماضي.

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7