+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

خدمة City Safety.. مواصفات سيارة XC90 الهجينة من فولفو

خدمة City Safety.. مواصفات سيارة XC90 الهجينة من فولفو
المصدر: الوطن تم النشر في: يوليو 23, 2019 مشاهدة: 73

خدمة City Safety.. مواصفات سيارة XC90 الهجينة من فولفو

طرحت شركة فولفو، العلامة التجارية السويدية الرائدة في عالم تصنيع السيارات، السيارة الجديدة الهجينة XC90، والتي تتوفر بـ4، أو 5، أو 6، أو 7 مقاعد وفقا لتصميم الديكور.

وتتميز فولفو XC90 الجديدة، بخدمة City Safety، والتي تساعد على حماية الناس داخل وخارج السيارة، في النهار أو الليل، حيث يحدد هذا الابتكار المعياري لكل فولفو XC90 المخاطر المحتملة كالسيارات الأخرى، وراكبي الدراجات، والمشاة، والحيوانات الكبيرة أمامك، ويطلق إنذارا فور رصده تصادمًا وشيكًا.

كما يساعد نظام Run-off road Mitigation على التخفيف من احتمال وقوع أحد أنواع الاصطدام شيوعا، حين تنحرف السيارة عن الطريق، حيث يرصد إن كانت السيارة على وشك الانحراف عن الطريق عن غير قصد بين 65 - 140 كلم في الساعة، ويمكنه عندها تولي القيادة أو الضغط على المكابح، إن كان ذلك ضرورياً، للعودة بالسيارة إلى المسار الصحيح.

كما تتميز بسعة موتور ألفين سي سي، و بقوة 320 حصان، وثمان سرعات، بالإضافة إلى كمية استهلاكها للوقود، والتي تصل لمعدل 7.8 لتر /100 كم.

 

كما تتميز السيارة فولفو XC90 بالمحرك الهجين مع البطارية المساعدة، بالإضافة إلى استخدامه بطارية إضافية من 48 فولت، ومولد تشغيل مدمج ليدعم محرك السيارة، ويعمل على تخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات.

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7