+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

"قمر هادي" يشهد مشاركة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مع هاني سلامة

المصدر: الوطن تم النشر في: قد 06, 2019 مشاهدة: 743

"قمر هادي" يشهد مشاركة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مع هاني سلامة

يشارك الشاب محمد عزمي، أحد ذوي الاحتياجات الخاصة، بطلا ضمن أحداث مسلسل "قمر هادي" أمام هاني سلامة.

ويجسد عزمي شخصيته الحقيقية في أحداث المسلسل، حيث يعد واحدا من الأبطال الذين تدور حولهم قصة العمل، فضلا عن أنه أول ممثل من ذوي الاحتياجات الخاصة يظهر في دراما رمضان 2019، ويشارك عزمي للمرة الأولى في التمثيل، حيث حرص المخرج رؤوف عبدالعزيز على إعداد "عزمي" بشكل صحيح وتلقينه دروسا في التمثيل من خلال ورشة عمل، بالإضافة إلى ظهوره بشكل جديد في تحدي الإعاقة.

وعلق الفنان تامر فرج عبر حسابه على "فيس بوك" عن مشاركة محمد في المسلسل قائلا: "مفاجأة مسلسل قمر هادي نجم ذو قدرات خاصة وموهبة كبيرة وممثل مثقف تحس إنه مستعد يعافر ويتحدى كل العوائق عشان يوصل للى هو عايزه يا ريت موهبته ماتقفش عند المسلسل ده والمنتجين والمخرجين ينتبهوله ويوظفوه كويس زى المخرج العظيم رؤوف عبدالعزيز إللى هيتحسبله إنه استغل الموهبة دي... انتظروا في دور عارف الفنان".

ولم يكن محمد عزمي أول ممثل من ذوي الاحتياجات الخاصة فقد سبق وقدم الفنان محمد فؤاد شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة معه خلال مسلسل "أغلى من حياتي" رمضان 2010.

"قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة هانى سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وانعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم.

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7