+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

استجابة لـ"مساء DMC".. رجل أعمال يتبنى "طفلي السلم" ماديا

استجابة لـ
المصدر: الوطن تم النشر في: كانون الثاني 01, 2019 مشاهدة: 21

استجابة لـ"مساء DMC".. رجل أعمال يتبنى "طفلي السلم" ماديا

قالت الإعلامية إيمان الحصري، إن رجل أعمال رفض ذكر اسمه "فاعل خير"، تواصل مع برنامجها "مساء DMC"، الذي يُعرض على شاشة "DMC"، وأعلن رغبته في تبنى "طفلي السلم" بالغربية، ماديًا من الألف إلى الياء، وذلك استجابة للبرنامج، موجهة له الشكر على الهواء على هذا العمل الخيري، وأنها تحترم رغبته في عدم ذكر اسمه.

وأضافت "الحصري"، أن الطفلين حاليا في عهده الدولة، حيث أنهما في دور رعاية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، أي تابعة للدولة، وأن أي مساعدات ستقدم للطفلين سيتم من خلال دار الرعاية المتواجد بها الطفلين.

وتابعت: "شيء يقطع القلب، تبقى الأم والأب على وش الدنيا، وشايفة عيالها في دار رعاية، والأب والأم عايشين والجد والجدة عايشين، والعم والخال عايشين، والأطفال في دار رعاية، بنشكر الناس المحترمة اللي قلبها فيه خير، وقررت تتبنى الأطفال دي ماديا سواء تعليم أو علاج وما إلى ذلك، في حين أن الأب والأم عايشين، وممكن يكونوا بيتفرجوا علينا دلوقتي".

وكانت دار العطاء لرعاية الأطفال بطنطا، استقبلت الطفلين "مالك 4 سنوات"، و"يازن 3 شهور"، لتوفير الرعاية لهما، بناءً على قرار النيابة العامة، تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع 3 شهور، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارتها وأكدت أنهما طفليها.

وبإجراء التحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى "ش. ا"، وأم تدعى "س. ا. ع"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما، وتهرب الزوج والزوجة من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7