+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

بعد قرارات الإقالة.. "القاهرة": مهلة أسبوعين لتحسين مستوى النظافة بحلوان والمرج

 بعد قرارات الإقالة..
المصدر: مصراوي تم النشر في: كانون الثاني 09, 2019 مشاهدة: 12

بعد قرارات الإقالة.. "القاهرة": مهلة أسبوعين لتحسين مستوى النظافة بحلوان والمرج

11:41 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

كتب- محمد نصار:

أعطى اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، مهلة ١٠ أيام لسكرتير رئيس حي حلوان والشركة المسؤولة عن خدمات النظافة بالحي لتحسين مستوى النظافة، كما أعطى محافظ القاهرة مهلة ١٥ أيام لسكرتير رئيس حي المرج لتحسين مستوى النظافة وإزالة القمامة المتراكمة في عدد من الشوارع.

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر قرارًا بإقالة كل من رئيسي حي المرج وحلوان بمحافظة القاهرة نظرًا لتدني مستوى النظافة وتراكم أكوام القمامة في بعض المناطق والأهمال الذي تشهده تلك الأحياء وشكاوي المواطنين من تدني مستوى الخدمات المقدمة اليهم.

كما أصدر شعراوي قرارًا بنقل رئيسي أحياء المرج وحلوان الي الديوان العام للمحافظة وإيقافهم عن العمل وعزلهم من الوظيفة القيادية وتحويلهم إلي النيابة الادارية للتحقيق ، كما أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قراراً بتكليف سكرتيري رئيسي حي المرج وحلوان بتسيير العمل لحين تعيين رؤساء جدد.

وأكد اللواء محمود شعراوي، أنه سبق ورصد قطاع التفتيش والرصد الميداني بالوزارة بعض المخالفات وتدني مستوي النظافة بتلك الأحياء بعد وصول عدد من الشكاوي لسكان تلك الأحياء وتم إعطاء رئيسي حي المرج وحلوان مهلة شهر لتحسين مستوي الخدمات وازالة القمامة وحل شكاوي المواطنين والاستماع اليها الا أن الوضع لم يتغير.

وكان برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، علي قناة "صدى البلد" قد عرض اليوم تقريرًا مصوراً حول تدني مستوى النظافة في أحياء المرج وحلوان بالقاهرة وتراكم كميات كبيرة من القمامة في أماكن كثيرة بحلوان والمرج وشكاوي المواطنين من سوء مستوى الخدمات.​

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7