+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

البعثات: فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس للحاضنات التكنولوجية بأمريكا

البعثات: فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس للحاضنات التكنولوجية بأمريكا
المصدر: مصراوي تم النشر في: قد 15, 2019 مشاهدة: 6

البعثات: فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس للحاضنات التكنولوجية بأمريكا

02:44 م الأربعاء 15 مايو 2019

كتبت- داليا شبل:

أعلنت الإدارة المركزية للبعثات، بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب التقدم لبرنامج الحاضنات التكنولوجية لأعضاء هيئة التدريس بالجهات المدرجة بخطه البعثات، في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة التعليم العالي والبنك الأهلي المصري وبنك مصر، لإيفاد بعثات علمية ودراسية تساهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتنمية القدرات البشرية.

وقالت البعثات، يهدف البرنامج الذي يستمر لمدة 14 ليلة إلى التعرف على آليات ونظم إدارة الحاضنات بالجامعات المصرية الحكومية والمراكز البحثية، ويستمر قبول الطلبات حتى نهاية الشهر الحالي.

وتابعت، تستضيف البرنامج جامعة Maryland بالولايات المتحدة الامريكية، والتي تتيح عدد من التخصصات، منها البيوتكنولوجى، الهندسة، الإدارة، العلوم، البيوميديكال، ICT.

واشترطت البعثات أن يقدم السادة أعضاء هيئة التدريس من المتقدمين، السيرة الذاتية معتمدة من الجهة المرشحة شمل تاريخ علمي متميز وخبرات ادارية للوحدات البحثية، والبراءات الدولية والمحلية مع الجهات الصناعية وفي موضوعات استشارات أو تطوير البراءات وتاريخ نشرها، والمشاركات في المشاريع البحثية، وقائمة النشر الدولي، والخبرات الإدارية ويفضل الخبرة في إدارة منظومات البحوث والتطوير لتقديم عرض مبدئي عن ادارة الحاضنات التكنولوجية، كما يقدم مقترح لإنشاء منظومة إدارة الحاضنات التكنولوجية في الجامعة.

بجانب تقديم أخر درجة علمية حاصل عليها المتقدم (صورة طبق الاصل مختومة بشعار الجمهورية) واستمارة بيانات معتمدة من جهة العمل باللغة العربية واللغة الإنجليزية، وموافقة جهة العمل للتقدم معتمده من نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أو ما يناظره في المراكز البحثية، وخطاب من جهة العمل معتمد ومختوم يفيد بوجود خطة بالجامعة خاصة بإنشاء الحاضنات التكنولوجية، وصورة من شهادة الخدمة العسكرية مختومة للذكور فقط (صورة طبق الأصل) من الجهة الموفدة.

وأفادت البعثات، يكون تقديم الملف الورقي لجميع المستندات المطلوبة بالإدارة العامة للبعثات بمجمع التحرير، والتقديم الإلكتروني من خلال الرابط التالي:اضغط هنا

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7