+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

"البحوث الإسلامية" يهنئ المصريين بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

المصدر: مصراوي تم النشر في: قد 15, 2019 مشاهدة: 3

"البحوث الإسلامية" يهنئ المصريين بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

04:18 م الأربعاء 15 مايو 2019

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن انتصارات العاشر من رمضان ضربت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب المصري بجميع طوائفه ووقوفه خلف قواته المسلحة، التي تبذل كل الجهود الممكنة في العمل والإنتاج والتضحية، لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم.

وقال عياد - في بيان لتهنئة القوات المسلحة الباسلة والشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان - إن القوات المسلحة سجلت تاريخا خالدا من البطولات لن تنتهي ذكراه، مشيرا إلى أن هذه الذكرى تستدعي روح التعاون والاتحاد والانتصار على النفس، وترك التكاسل وقتل اليأس واستلهام الأمل والعمل البنّاء.

وأوضح الأمين العام أننا بحاجة لاستحضار تلك الروح الطيبة التي أبرزت أهمية العمل الجماعي والمواقف والبطولات الخالدة التي شهدها هذا الشهر الكريم على مر العصور والأزمنة، مع التركيز عليها بشكل يساعد على حفز الهمم على العمل والتضحية من أجل رفعة الأمة في كل المجالات.

وفي ختام البيان، قدم التحية والتقدير، لكل أم وأسرة مصرية قدمت أحد أبنائها فداء للوطن، وقدم التحية لقواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة لما يبذلونه ويقدمونه في سبيل الحفاظ على الوطن ومقدراته.

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7