+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

الوحدة يسحق الحزم بخماسية

الوحدة يسحق الحزم بخماسية
المصدر: عكاظ تم النشر في: يناير 25, 2020 مشاهدة: 4

الوحدة يسحق الحزم بخماسية

اتخم الوحدة شباك ضيفه الحزم بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس (الجمعة) على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، فيما تربع النصر على الصدارة مجدداً بفوزه على مضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ولحق الفيحاء بضيفه التعاون وأدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة، لينتهي اللقاء بهدفين لكل منهما، وجاءت اللقاءات الـ3 ضمن لقاءات الجولة الـ 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاء فوز الوحدة قوياً على ضيفه الحزم بخماسية مقابل هدف، تناوب على تسجيلها فواز الصقور، وريناتو شافيز، ويوسف نياكاتي، وانسيلمو، ولويس غوستافو، فيما جاء هدف الحزم عن طريق اللاعب يوسف عمر.

وفي الدمام، قاد الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله فريقه النصر لصدارة الترتيب مؤقتاً، بإحرازه هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي كبير قام به المحترف أحمد موسى الذي عكس كرة عرضية أودعها حمدالله في الشباك الاتفاقية.

وعلى استاد مدينة المجمعة انتهى لقاء الفيحاء مع ضيفه التعاون بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، تقدم التعاون أولاً عن طريق هيلدون راموس، وأدرك كارلوس فيلانويفا التعادل للفيحاء، وقبيل نهاية الشوط الأول عاد التعاون للتقدم عن طريق مدافعه طلال العبسي، واستفاد فريق الفيحاء من حالة الطرد التي تعرض لها لاعب التعاون المحترف سيدريك أميسي، ليحرز البديل عثمان الحاج الهدف الثاني والتعادل للفيحاء، ليعلن حكم المباراة انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي.

ويسدل الستار مساء اليوم (السبت) على الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاثة لقاءات ضمن الجولة الـ15 للدوري؛ ففي ديربي الرياض يستضيف الشباب صاحب المركز التاسع نظيره الهلال متصدر الدوري عند الساعة 6:10م على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يلتقي فريق أبها صاحب المركز السابع بضيفه ومطارده فريق الفيصلي صاحب المركز الثامن وذلك عند الساعة 3:55م على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وفي ختام لقاءات الجولة يستضيف الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر نظيره فريق العدالة صاحب المركز الخامس عشر وذلك عند الساعة 8:10م على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).


  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7