+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

قمر هادي في الحلقة العاشرة.. فتحي يحصل على مليون جنيه

قمر هادي في الحلقة العاشرة.. فتحي يحصل على مليون جنيه
المصدر: الوطن تم النشر في: قد 16, 2019 مشاهدة: 79

قمر هادي في الحلقة العاشرة.. فتحي يحصل على مليون جنيه

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل قمر هادي للنجم هاني سلامة بسمر وهي تحرق رزم فلوس أخذتها من دولاب والدها رجاء الذي يؤدي دوره الفنان رشاد الشامي، وتظهر هالة فاخر التي تؤدي دور خالتها وهي تخشى على علاقتها بأبيها، وحين يكشف رجاء ذلك يبكي في الشارع.

في أثناء جنازة كاميليا زوجة عصام أخو هادي الذي يؤدي دوره هاني سلامة يأخذ هادي مروان ابن عمه إلى الخارج ويسأله "ماذا يحدث" ثم يحاول رشوته "تاخد كام وتقولي إيه بيحصل"، وحين يتجاهل مروان يهدده بأنه هيولع في الدنيا لحد ما يعرف فيرد مروان "انت أول واحد النار هتمسكه" لتأتي مكالمة لهادي من شخص مجهول يخبره إنه يعرف كل شيء لكن عليه دفع مليون جنيه.

يتذكر إياد أحد المشاهد الذي تذكرها هادي في الحلقات الأولى والتي تجمعهم بمريم وتؤدي دورها داليا مصطفى، وبعدها يظهر مع رامز صديقهم في منزله يتحدثان فيخبره أنه يحبها وأنه لا يريد الزواج من رزان لأنه يشعر أنها أخته التي تربى معها، ثم يتحدث عن مريم ويعترف بحبه لها ويقول إن المشكلة ليست في هادي إنما المشكلة أنها تحب هادي بالفعل.

أما بالعودة للواقع تظهر رزان وهي في مؤسسة لعلاج الإدمان ولا تزال تخشى الانتكاس، وفي منزل كريم أبو المكارم، تلاحظ شهد ابنته أن هادي وعصام لا يتحدثان مع بعضهما البعض وهو ما يلفت انتباه الباقين وتؤكد لهم ما تقوله بسرد موقف نزوله مع مروان دون أن يعزي أخاه.

وفي فيلا القرش لا يزال البحث قائما عن الغندور ومروان في الجانب الآخر يحاول إيجاد طريقة للعثور على الغندور وتسلميه للقرش، ويطهر لأول مرة اسم "الحباية" اللي مغرق بيها السوق "اسمها قمر".

ويأتي الهاتف الغريب مرة أخرى ليعطي عنوانا لهادي أبو المكارم ليضع فيه المليون جنيه، ويطلب منه وضع الحقيبة في سيارة نصف نقل ليخبره الحقيقة لكن السيارة تخدعه وتهرب ويحاول اللحاق بها بسيارة أحد الأشخاص لكن لا ينجح لتنتهي الحلقة بسائق السيارة ويظهر فتحي العامل في المعرض ويؤدي دوره أحمد ثابت وهو أمامه المليون جنيه.

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7