+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

علامة استفهام| الحلقة 10.. إسدال الستار عن المجهول الذي يطارد سامح

علامة استفهام| الحلقة 10.. إسدال الستار عن المجهول الذي يطارد سامح
المصدر: الوطن تم النشر في: قد 16, 2019 مشاهدة: 128

علامة استفهام| الحلقة 10.. إسدال الستار عن المجهول الذي يطارد سامح

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل علامة استفهام، بعض التوضيحات لمشاهد غامضة شهدتها حلقاته السابقة.

وتبين من الحلقة وجود علاقة، تعد مفاجأة، بين همت التي تجسد شخصيتها الفنانة نورهان، والدكتور محمود مدير المستشفى، التي يتعالج بها نوح الشواف، والذي يجسده بطل المسلسل محمد رجب.

وأثناء الحلقة تلقت "همت" زوجة الدكتور طارق، والذي يجسده أدوارد، اتصالا هاتفيا من شخص مجهول، قالت له "هو دخل المصيدة خلاص ومعتقدش هيعرف يخرج منها "تقصد الدكتور سامح الذي يجسده الفنان هيثم أحمد زكي ويتولى علاج نوح الشواح".  

وبعد انتهاء الاتصال فتحت همت باب شقتها لتستقبل الدكتور محمود، مدير المستشفى، وتنتقل أحداث الحلقة للدكتور سامح، الذي يعاني من مشاكل مع خطيبته ريم.

وخلال الحلقة التقى الدكتور سامح، مع مروة الشواف، ابنة عم نوح الشواف، التي أعطته رقم جاسر، أخو نوح، ليتحدث معه الدكتور سامح، بشأن علاج نوح، وأجرى الدكتور سامح اتصالا بجاسر وعرفه بنفسه فرد عليه جاسر "هكلمك بعدين يا دكتور".

وأثناء قيادة سامح لسيارته  ظهر "الموتوسيكل" الذي يراقب سامح  ويستقله شخص مجهول واتضح في هذا المشهد أنها رحاب صديقة نوح والتي تجسدها الفنانة ميريهان حسن، لتنتهي أحداث الحلقة على ذلك المشهد.

مسلسل علامة استفهام، تدور أحداثه حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، ومن بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبدالرحمن أبو زهرة وآخرين.

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7