+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

سياسة كوكي

الصفحة الرئيسية / سياسة كوكي
  • إذا قمت بزيارة موقعنا فيمكنك اختيار المحافظة التي تسكن بها و سيتم حفظ هذه المعلومات في ملف تعريف ارتباط, و ذلك لتتمكن من الحصول على آخر الأخبار الخاصة بمحافظتك و حالة الطقس لديها. سيستمر ملف تعريف الارتباط هذا لمدة ثلاثة أعوام.

  • يتم إنشاء ملف تعريف ارتباط و ذلك لتأكيد قبولك بسياسة الخصوصية و أحكام النشر والاستخدام الخاص بشكبة سودان اونلاين. يستمر ملف تعريف الارتباط هذا لمدة ثلاثة أعوام.

  • إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

  • إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

  • عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

  • سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

  • يتم إنشاء ملفات تعريف ارتباطية خاصة بخدمة الإعلانات المقدمة من قبل شبكة سودان اونلاين, و ذلك لمعرفة نوع و عدد الإعلانات المعروضة لك, لمزيد من المعلومات يرجى قراءة قسم الإعلانات داخل هذه الصفحة, يستمر الاحتفاظ بملفات الارتباط هذه لمدة 20 دقيقة.

  • إذا قمت بالمشاركة في خدمة استطلاع الرأي يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان IP (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة استطلاع الرأي و ذلك لضمان جودة استطلاع الرأي و إعطاء صوت واحد لكل زائر, و يتم تخزين هذا المعلومات في ملف تعريف ارتباطي يستمر حتى نهاية فترة الاستطلاع.

  • يتم انشاء ملفات تعريف ارتباط خاصة من قبل شركتي Google & Facebook لا تتضمن أي معلومات شخصية كما هو متفق عليه مع الشركتين

  • يمكنكم الاطلاع على سياسة الخصوصية لخدمة شركة غوغل من خلال الرابط التالي : https://policies.google.com/privacy

  • يمكنكم الاطلاع على سياسة الخصوصية لحدمة شركة فيسبوك من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/about/privacy

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : Info@SudanOnline.Net
Business Hours : 24/7